قرية مائلة - دبع الداخل
مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

قرية مائلة - دبع الداخل


 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبوتركي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 29
الإقامة : الرياض
المزاج : رايق مره
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 298
كلمات تعجبني : : أتقي شر من أحسنت إلية

مُساهمةموضوع: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الخميس ديسمبر 01, 2011 12:41 pm

(أراضي تجرف وأحوالتطمس ومصدات وهميه )

طرح عبدالرحمن طة فكره المصدات في الوادي فتفاعلنا جميعآمع الفكره والتبرعات حتى سمعنا كثيرآأن مبالغ جمعت من فاعلين الخير إلى أن الوادي كما هو حتى أن الحجارلم تنضح من داخلة الوادي فتسائلت أين ذهبت الفكره ولماذا هذه المماطلة حتى الأن أم هناك أشخاص وقفو في وجه الفكرة فإذا لم تستطيع تحويل الفكرة إلى واقع فسلم الفكره مشكورآإلى من ييستطيع تنفيذها فهناك أشخاص قادرين على تحويل الفكره إلى واقع مثل ألأخ |محمد الحيدري فبهذا ستقابل بالشكر على الفكرة الرائعة ومحمد الحيدري بالتنفيذ وبهذا نكون قد كسبنا مشروعآحقيقيآلاحبرآ على ورق


ولكم جزيل الشكر كتبت على عجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دبعي قمر راكب همر2009
عضو أساسي
عضو أساسي
avatar

عدد الرسائل : 1774
الإقامة : مكة المكرمة
المزاج : عال العال متعكر نسبيا
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
مقدار الإعجاب : 25
نقاط التميز : 3320
كلمات تعجبني : : صلي على الحبيب قلبك يطيب

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:37 am

حسب علمي ان الفكرة تاجلت لان اصحاب القرية لم يتفاعلوا مع الفكرة وعلى الاخ عبد الرحمن ان يرد ويبين السبب

_______________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوقويهر
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 132

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الجمعة ديسمبر 02, 2011 11:18 am

جيب خبر غيرة يامراد

طفشنا من كثرة الكذب والأعذار الهبلا

شكرآ للأخ محمد أبوتركي واللة أنه معاك حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الرحمن طه
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 1326
العمر : 67
الإقامة : صنعاء
المزاج : رايق قوي
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
مقدار الإعجاب : 34
نقاط التميز : 1373

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   السبت ديسمبر 03, 2011 5:05 am

مثنى محمد الامير الان علينا ان نقوم بحملة تبرعات واسعة النطاق حتي نستطيع ان نقوم بعملية ردم وانشا حواجز والاخ عبدالرحمن ان يبدا فتح باب التبرعات

Abdurahman Taha Albarqi أنا أول
المؤمنين بالفكرة .. مش أول المتبرعين ... أنا اقدم 5000 ريال مع عملي اليدوي انشاء الله

مثنى محمد الامير المهندس خالد محمد ابو جمال يقدم تبرع لحماية الوادي وحماية مشروع الماء والممقبرة. مبلغ ١٠٠،٠٠٠ ريال

مثنى محمد الامير انا اتبرع ١٠٠٠٠ ريال مع عملي اليدوي والاشرافي في العيد انشا الله


عزالدين الدبعي ان شاء الله بنتكاتف جميعاً من اجل مصلحه القريه


مثنى محمد الامير الفكرة المقترحة هي عمل ردم الاحجار في الابيبل والحائط وتكوين كومة كبيرة من الاحجار الكبيرة والمعاقم لكي تقلل من سرعة السيل وتحجز الاحجار ولكي يستطيع الاهالي اصلاح اراضيهم ويرتفع الوادي الي مكان علية هذه فكرة المهندس ابو جمال الله يحفطة لنا. ارجوا ان تعاون جمعيا ونعمل رسائل بالتلفون لجميع المعروفين ورجال الخير ونعمم التبرعات لتصل الي القرية ونتشارك الجميع صغير وكبير في هذا المشروع الاستراتيجي


إبراهيم أحمد مهيوب الفكرة حلوة وضروري من تكاتف الجميع ، لكن أرجو انتداب أشخاص في المدن لاستلام التبرعات ووضع أسمائهم وأرقام تلفوناتهم حتى يتواصل معهم من يريد التبرع


عبد الحفيظ الدبعي قريبنا تعاني من قلة الرجال الذين يقفون بجوارالمحتاجين الناس مش لاقيه تاكل وانتم تريدون ردم الوادي الوادي من زمان جدتي وهو هذاه وبس الي معه حائط والي مع جدته قطين والي معه مصلحه بي الوادي هم يريدون هذا اما اذا كان فعل خير فنضرو الي من يكابد من اجل لقمة عيشه فساعدوه انظروالي من دب الشيب في راسه ولم يستطيع اكمال دينه فساعدوه انظروالي من لايجداربعه جدران يسكن فيه فساعدوه الكثيروالكثير؛هكذافي قريتكم ؟يحسبهم الجاهل اغنياء من التعفف لايسالون الناس الحافا


مثنى محمد الامير الاخ عبدالحفيظ كلام منطقي وجميل لكن حماية الوادي تعني حماية البئر التي يشرب منها الناس حماية الوادي تعني حماية مقابر التي على الوادي. حماية الوادي تعني حماية اراضي الناس التي تسد جوعهم وتشبغ انعامهم حماية الوادي يعني حماية الطريق الذي فية منفعة للناس ليس لحماية الوادي اي مطامع شخصية لكلن منا ولاكن مصلحة القرية تتطلب ذلك


Abdurahman Taha Albarqi يا عبد
الحفيظ .. لماذا لا تتقدم بمناشدة في هذا المكان لمساعدة فلان أو علان .. ونحن جميعا معك ... أما فكرة اصلاح الوادي العالم الله والناس في قرية مائلة أنني واسرتي لا أملك تلمة واحدة في الحائط أو غير الحائط ... كل ارضنا في الحيكان ...ولا معي قريب مقبور في مقبرة الهليبي .. لكن الفكرة دفع ضرر قد يلحق بالناس جميعا .. مشروع المياه والبئر الجديد .. وأرض الحائط الخصبة (يكن من كان صاحبها ) الذي تجمعت خلال مئات أو آلاف من السنين .. جريمة يدمرها السيل في سنتين ونحن نتفرج ... المهم انشاء الله إذا تواجدت في القرية في إجارة عيد الأضحي ساعمل بيدي ارضاء لضميري تجاه قريتي وما اراه صالح للقرية ... ولا اكراه على احد في المساهمة بالحضور أو تقديم التبرع ..


Abdurahman Taha Albarqi اقترح
مساهمة مشاريع المياه في تكاليف المشروع


عبد الحفيظ الدبعي اذاكان الله قدحمى الوادي منذالف السنين وحمابيرعبدالقادروحمى احوال ناس صالحين فاالله قادرعلي حماية باقي الوادي ؟امابي النسبه لفكرتم فهيا حلوه بس في اشياء تستحق ان نذكرهاولكن نحنوليس من اصحاب الطبقات المرتفعه ولامن الذين يسمع لكلامهم فشفناموضع فقلنا علأيسمعوه اصدقاء الديوان ؟ الشيخ مثنى اشكرك على الفكره وخيركم للبلاد ملموس وجزاكم الله الف خير؛الاخ عبدالرحمن افعالك للخيرللبلادلاينكرهااحدوجزاك الله خير؟امابي النسبه لفلان اوعلان :فقدذكرت لك وقلت يحسبهم الجاهل اغنياء من التعفف @فتحسسوفستجدهم واناماقصدي ان اجرح احدبس حبيت اشعل الموضوع


Mohammed Bady انا مع
الفكرة واتبرع ب5000 مع العمل اليدوي كما أشار الاخوة وسنبحث عن فاعل خير يدعم المشروع لان الهدف هو الصالح العام أولا كما ان هناك ناس متضررين وهناك شكاوى وووووو


Mohammed Bady نرجوا سرعة
التفاعل مع الموضوع لان العيد قريب


Ahmad Ahdobai
انا اتبرع بالعمل اليدوي


Abdurahman Taha Albarqi الأخ
ابراهيم احمد مهيوب ... استلام التبرعات عبر الأخ مثنى الأمير 773333343 أو 777616255 أو اعلمنا بمن سيقدم
مساهمة ونحن سنتولى أمر استلامها في أي محافظة ... شكرا لك أخي محمد عبد القوي ...
وأنا مع الفكرة ... بدون اغفال مشاركة الجميع في العمل .. الأخ احمد الدبعي ..
نقدر ونثمن عملك معنا وسوف ننتظرك في الوادي ...


Abdurahman Taha Albarqi الأهالي
يشتكون ... والأعضاء لا يتفاعلون
Yemen Abdullah
نريد من المهندسين يتحركو اما عمل
عشوائي جربنا مانفعش


Abdurahman Taha Albarqi المشروع
تعثر لاسباب مالية أولا ... وعدم التفاعل مع الفكرة والمشروع من قبل ابناء القرية ... لذلك سيتم تنفيذه حال توفر التكاليف المالية .


عبد الحفيظ الدبعي تعثرالمشروع ؛لماذالااسباب ماليه هل ستشترون حديد وسمنت وخرسانه ؟؟هل اتيتم كلكم وكل واحدقلب حجره "ام خزنتم الي اذان المغرب والوقت خلاص عليكم ؛لماذالاتجمعوالشباب الي الوادي وكل واحديشل حجره كابدايه ؛انشاء الله السنه القادمه


Mohammed Bady الشباب
حقنا جالسين يخزنو ويرقصو بالاعراس كفايه كذه


Abdurahman Taha Albarqi ويجددوا في
الاعراس ويشتروا قات من 2000 ريال ليناقشوا اوضاع القرية والجمعية .. بدون ما يتبرعوا بريال واحد لاصلاح الوادي ... ما اسهل الهدرة على المتفرجين


عبد الحفيظ الدبعي هذاهوعذرناانحنوننتقد النقد البناء وانتم اذاانتقدكم واحدتزعلون اذاكان علي اشتراكات الجمعيه فقدكتبتومقال عن السبب لماذا لن ادفع ؛امابي التبرع من اجل ان تحافظ علي الوادي فهذه فكرتكم واين التبرعات الاوليه
؛وماذاقدمتم واين الجمعيه من هذاالحدث ؛؛


Abdurahman Taha Albarqi هذا
المشروع لا دخل له في الجمعية .. ولا يحق لاحد بالسؤال عنه أو عن التبرعات إلا إذا كان مشارك في التبرعات أو العمل ... والتبرعات الاولية موجودة في الحفظ والصون لدى الاخ مثنى وهي ممن تبرعوا أعلى هذه الفقرة ومن آخرين ولا اعتقد أن فيها مشاركة عامة لأحد من خارج دائرة المرحبين بفكرة المشروع وهم لا يتعدون العشرة ... وقدمنا ما استطعنا عليه من مصروفنا ومصروف اسرنا ... والجمعية اقفلت حساباتها المالية لتقديمها في اقرب اجتماع للجمعية العمومية .. والحسابات كاملة عند المحاسب القانوني الاستاذ شكيب احمد قاسم


عبد الحفيظ الدبعي احسنت واحسن الله اليك ؛اوجه سوال اخيراذاكان لادخل لنافهل لادخل لنابي الردعلي موضيعك كمايفعل الاخرون ؛!؛؟وقلي كم اعضاء لدينافي الفسبوك ستقول تجاوزالمائه اقول لماذالايتجاوزعددالاصابع من شارك في الموضوع بس اكتفؤبي النضر،ام عندهم خلفية ماحد له دخل ؟؟؟


Abdurahman Taha Albarqi لا أكراه
في أعمال الخير .. ومع هذا لم يدخل احد منهم ليسئلنا عن أين ذهبت التبرعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ليسأل ماذا قدمتم ؟؟؟؟؟؟؟ وما علاقة ؟؟؟؟؟ وكأنهم صندوق الكويت لدعم المشاريع التنموية ... واغلب اعضاء مجموعتنا لم يقدموا شيئ ربما بسبب
الظروف الاقتصادية .. وربما لشيئ أخر .. واغلبهم من الشباب الطلاب أو القصر .. لكن المعول عليهم بالتبرع المالي والعمل لا يدخلون الانترنت وليس اعضاء في مجموعتنا ولم يتفاعلوا مع الفكرة في القرية ... حتى خطيب الجمعة لم يشر إلى الموضوع من قريب ولا من بعيد .... وفي الاخير هي لمصلحة القرية ... وأنا الوحيد الغير متضرر بطريقة مباشرة من تدمير الارض الزراعية ومشروع المياه والمقبرة


عبد الحفيظ الدبعي اخي ؛اناادري انك زعلان من السؤال اين ولماذا؛فقدذهبت علامات الاستفهام الي ذالك ؛اناذكرت في نفس الموضوع ان الناس تكابدمن اجل لقمة العيش؛)؟وصفك لنأكصندوق الكويت لي التموين يدل علي خوفك من ذالك ؛انااسئل عليك التوضيح ليعلم الكل بدون غموض اوزعل هذانقاش بيننااخي لايفسدالقضيه؛


Abdurahman Taha Albarqi وانا مش
زعلان ابدا أخي عبد الحفيظ .. و لا احمل لأي شخص ضغينة حتى وأن هاجمني أو هاجم أعمالي وافكاري فقط لي حق الرد والتوضيح .. وليس لي حق المخاصمة ... ربما تتحسس من بعض الكلمات .. لكن لا تفهمها في غير سياقها ... صندوق الكويت من الضروري أنه يسأل عن مساهمة الأهالي؟ ومخطط المشروع؟ وكم يستفيد من تنفيذه ؟ ليقوم بتحمل باقي تكاليف التنفيذ .... أما مشروعنا ليس له علاقة بأي جهة سوى من قاموا بالتبرع فيه ... وقد كانت لي فكرة مساهمة مشاريع المياه (بني شيبة ومائلة) بنسبة كبيرة من تكاليف العمل ... لكن الفكرة لم تبحث مع المشاريع من مسئول التنفيذ مثنى بمعنى أنه لم يوافق على الفكرة


عمران الدبعي انا متبرع ب10000 من اجل المشروع


Abdurahman Taha Albarqi شكرا لك
أخي عمران .. هذا ما عرفناك عليه .. سباق في اعمال الخير والتعاون .

_______________________________________________


عدل سابقا من قبل عبد الرحمن طه في الأحد ديسمبر 04, 2011 5:53 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhmnantaha.blogspot.com/
محمد أبوتركي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 29
الإقامة : الرياض
المزاج : رايق مره
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 298
كلمات تعجبني : : أتقي شر من أحسنت إلية

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   السبت ديسمبر 03, 2011 9:46 am

نحن ا سألنك ياعبدالرحمن عن تأخر المشروع مش كم المبلغ المجموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوقويهر
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 132

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   السبت ديسمبر 03, 2011 10:39 am

رد غير مقنع ومخزي من الأخ |عبد الرحمن طة

وكنت أضن أن عبدالرحمن طة سيرد رد مقنع

محمد أبو تركي تسائل عن تأخر المشروع وسأل أيضآ وهل هناك مشاكل واجهت المشروع

وهل لم تقدر انت في تنفيذ المشروع وطرح لك الحل بأن تسلم المشروع لمن يستطيع تنفيذه

وهل عبد الرحمن طه لم يقراء الموضوع جيدآ


يا عبدالرحمن طه فهم السؤال نصف الأجابه والرد مشهو كلفاته شكلفت نحنا وشتجزع

أتمنا من الأخ عبد الرحمن طه أن يرد رد مقنعآ مش مثل الرد السابق ونشتي رد واضح

وكنت أتوقع من الأخ محمد أبوتركي أن يرد بصوره أوضح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الرحمن طه
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 1326
العمر : 67
الإقامة : صنعاء
المزاج : رايق قوي
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
مقدار الإعجاب : 34
نقاط التميز : 1373

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   السبت ديسمبر 03, 2011 9:07 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا اطالب بلجنة تستلم المشروع يا ابو قويهر .. ويا ليت تكون أنت من اللجنة ..
وردك وتسألك عجيب وغريب .. أول شيء كذاب وزرطناها .. ثاني مرة مخزي وكلفتة ... يا خبرة عادنا مفتضحتوش بخبيقة منشأن اخزي ... كل ما في الموضوع أننا ربما احب قريتي أكثر من الآخرين ... وأنا اختصرت الإجابة بما دار من نقاش حول الموضوع .. لو قرأتم وفهمتم سوف تتضح لكم الفكرة والمعوقات التي واجهت المشروع ... والمفروض أنكم قبل أن تتحدثوا عن فكرة مثنى ومشروع (مثنى وعبد الرحمن وخالد الرنجلة والمتبرعين المذكورين اعلاه) أن تقدموا تبرع ثم تفتحوا لقوفكم شبرين أو ثلاثة ... صحيح اللي استحوا ماتوا ... الفكرة والمشروع هي عبارة عن تبرعات شخصية من فلان وعلان .. لا هو مشروع حكومي باسم القرية .. بتقول أن لك الحق في السؤال عن امواله لانه خرجناه باسمك ... ولا هو مشروع بدعم منظمات دولية .. ولا يتبع الجمعية الخيرية بأي شكل من الاشكال .. لان حسابات الجمعية مقفلة ولا يمكن لأي شخص الصرف أو التصرف إلا بعد اجتماع الجمعية العمومية ...
يعني يمكن إذا كثروا الملوقيين .. بنقول لكل واحد دفع خمسة ألف أو عشرة ألف .. شل تبرعك ... والأرض والوادي ومشروع المياه والمقبرة في ستين داهية .. ويوم تقع الكارثة على القرية .. بنفرق ابوك غصب عنك .. أو في تصرف أخر .
إعلان المشروع وفكرة المشروع تقول أن الفكرة فكرة مثنى الأمير وأن المهندس المشرف على التنفيذ هو خالد محمد احمد الرنجلة ... وعبد الرحمن مجرد متبرع بـ 5000 ريال وشاقي حجر وطين وقت تنفيذ الفكرة ... ايش دخل عبد الرحمن في تسليم المشروع ... اتعلموا القرأة قبل الفلسفة .. أنا حاولت نشر الفكرة ودعوة الناس للمساهمة والتفاعل ... والفكرة وصلت لكن المساهمة والتفاعل ما وصلش إلى مسئول التنفيذ ولا المشرف ولا حصلنا متبرعين ... وتكلفة المرحلة الاولى تصل إلى 700000ريال .. فكيف يا جماعة ... نروح نسلف فلوس من أي مكان من شأن ننفذلكم المشروع... وتقولوا مشروع المتبرعين كان تمام
وفي الأخير حتى وأن تبرعت في المشروع ... ليس من حقك الشرشحة باصحاب الفكرة .. من حقك فقط السؤال عن تنفيذ المشروع أو سحب تبرعك بكل سهولة ويسر ...

_______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhmnantaha.blogspot.com/
مثنى الامير
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 34
الإقامة : mothana_am@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
مقدار الإعجاب : 6
نقاط التميز : 274

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأحد ديسمبر 04, 2011 5:24 am

الاخ محمد سئولك تم عن جهلك بواقع الامور وما هو حاصل وما هي الفكرة ارجو النقاش بجدية وليس ايثارة الموضوع ((انت كتبت (( حتى سمعنا كثيرآأن مبالغ جمعت من فاعلين الخير )) ارجوا ان تسمع جيدا وان تقراء جيد وان تنتقد جيدا ارجوا عدم التطفيش

الموضوع :- عبارة عن انشاء مصدادت للوادي المتبرعين مكتوبين بالانترنت بامكانك تجمعهم يعنى الموضوع مطروح بشفافية عالية المتبرعين محدودين جدا ولم يكتمل التبرع لاحد الان (( وعندما تكتمل التبرعات سنقوم بالمشروع وسينفذ المشروع محمد الحيدري )) ارجو ان تكونوا تسمعوا جيد وتقراوا جيدا ولا تكيل التهم للغير واستخدام اساليب التطفيش والمناجمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثنى الامير
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 34
الإقامة : mothana_am@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
مقدار الإعجاب : 6
نقاط التميز : 274

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأحد ديسمبر 04, 2011 5:27 am

الاخ محمد ايقرا الموضوع وبعدين ناقشنا على ما جاء في الموضوع وماهو سبب ليكون النقاش نافع ومنتفع

http://mailah.my-goo.com/t7131-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوقويهر
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 132

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأحد ديسمبر 04, 2011 11:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أولآيا عبد الرحمن أنا لم أقل أنك كذاب
ثانيآ أنت كان ردك ألأول مناجمة بينك وبين عبد الحفيظ وعن رقص الشباب في الأعراس
ماهوش رد على السؤال
ألسؤال كان عن سبب تأخر المشروع بس للاسف كان ردك عن التبرعات ونسختا لناالموضوع القديم محمد يا جماعه الخيررررررررر سأل عن سبب تأخر المشروع وهل واجهتكم مشكلات عشان نشوف حلول ونواجه المشكلات كلنا مش وحدك أنت ومثنى

يا عبد الرحمن صلي على النبي ليش الرد الثاني رد على الموضع نفسة ليش منسختاش ثاني مره شكلك كنتا مقريتاش الموضوع قبل ماترد الرد الأول
وبعدين ياعبدرحمن قبل ما تسب للناس نحنا قلنالك لومافيش بياس شنتبراع ولقوفنا مبندين
وإلا تحسب إننحنا دارين أن كلفة المشروع الأوليه 700000تحسب نعلم الغيب
وبعدين المفروض قبل ماتنزل الفكره المفروض تشوف كم التكلفة مش يالله حق خبر أنا قريتو موضوع المصدات وبعدين موضوع محمد أبوتركي أحسب أنه مشروع جدي مش بعدما جمعتن فلوس مش من فاعلين خير لأن فاعلين خير زعلتكم سكتم ولاحس ولاخبر وبعدين لافي سؤال قلتم البياس مكفاش

والله أنا أسف كنت أحسبه مشروع عام للقرية كنتو ششارك مانش داري أنه خاص بينك وبين مثنى وخالد الرنجلة
وبعدين شكلك يالله شتناجم وشتسب لعباد الله مش حق مناقشه

والعفو منكم ياجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد أبوتركي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 29
الإقامة : الرياض
المزاج : رايق مره
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 298
كلمات تعجبني : : أتقي شر من أحسنت إلية

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأحد ديسمبر 04, 2011 12:14 pm

الأخ مثني قرات الموضوع فاعجبني فا حبيت ان اكون اول المشاركين في هذا المشروع فسألت الأخ |عبدالرحمن طة عن سبب تأخرالمشروع وهل هناك عواق عرقلت المشروع
كي نناقش الموضوع معآ فكان راد عبدالرحمن طة رد ين الرد الأول غير موضح والرد الثاني سب وشتم لأبوقويهر الذي فهم سؤلي مش مثل الأستاذ عبدالرحمن وحتي انت
بس شكل الموضوع او دراست المشروع كانت وقت قات ولم تعرفو تكلفت المشروع فهذا هو السبب تاخير المشروع والأن عرفت من خلال ردكم ان الموضوع كان كله وقت قات

لو كنت اعلم انالمناقشة في موضع ماء او سؤلي عن اي موضوع هو غباء مني لماناقشت ابدآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوقويهر
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 132

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأحد ديسمبر 04, 2011 12:23 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مأفتهملي إلا ذحين يا أبوتركي أنة كان وقت قات كنت راكن أن الجماعه ناوين صدق

ياللة يا جماعة قومو أنجعو ألقات عفن بلقوفكم والله القات الصوتي قرح عند الجماعة


صحيح الي إستحو ماتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الرحمن طه
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 1326
العمر : 67
الإقامة : صنعاء
المزاج : رايق قوي
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
مقدار الإعجاب : 34
نقاط التميز : 1373

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأحد ديسمبر 04, 2011 9:32 pm

أبوقويهر كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

أولآيا عبد الرحمن أنا لم أقل أنك كذاب
ثانيآ أنت كان ردك ألأول مناجمة بينك وبين عبد الحفيظ وعن رقص الشباب في الأعراس
ماهوش رد على السؤال
ألسؤال كان عن سبب تأخر المشروع بس للاسف كان ردك عن التبرعات ونسختا لناالموضوع القديم محمد يا جماعه الخيررررررررر سأل عن سبب تأخر المشروع وهل واجهتكم مشكلات عشان نشوف حلول ونواجه المشكلات كلنا مش وحدك أنت ومثنى

يا عبد الرحمن صلي على النبي ليش الرد الثاني رد على الموضع نفسة ليش منسختاش ثاني مره شكلك كنتا مقريتاش الموضوع قبل ماترد الرد الأول
وبعدين ياعبدرحمن قبل ما تسب للناس نحنا قلنالك لومافيش بياس شنتبراع ولقوفنا مبندين
وإلا تحسب إننحنا دارين أن كلفة المشروع الأوليه 700000تحسب نعلم الغيب
وبعدين المفروض قبل ماتنزل الفكره المفروض تشوف كم التكلفة مش يالله حق خبر أنا قريتو موضوع المصدات وبعدين موضوع محمد أبوتركي أحسب أنه مشروع جدي مش بعدما جمعتن فلوس مش من فاعلين خير لأن فاعلين خير زعلتكم سكتم ولاحس ولاخبر وبعدين لافي سؤال قلتم البياس مكفاش

والله أنا أسف كنت أحسبه مشروع عام للقرية كنتو ششارك مانش داري أنه خاص بينك وبين مثنى وخالد الرنجلة
وبعدين شكلك يالله شتناجم وشتسب لعباد الله مش حق مناقشه

والعفو منكم ياجماعة


صلى الله عليه وسلم ... أولا انت قلت في ردك على مراد الذي طلب مني توضيح بانك طفشت من كثرة الكذب والاعذار الواهية ... وأنا غير محتاج لاكذب لك أو ابرر لك في أي موضوع ... وفي الرد الثاني تؤكد أن ردي مخزي ... هل هذه اخلاق شخص يهمه مشروع أو تنفيذ فكرة ... والذي قال أن الشباب يرقصوا في الاعراس هو محمد بادي ... وليس أنا .. أنا قلت أنهم يجددوا من 2000 ليخزنوا ويناقشوا مشاكل الجمعية .. بينما لا يتبرعون بريال من أجل مشاريع القرية ... ولم اسب احد في ردي أبدا ... واترفع عن الرد على كلامك السابق في حقي ... ولا اشتي أعرف من أنت .
لو كنتم مش حق مناجمة وانتقادات فاضية وتبحثوا عن الاسباب والمسببات .. يكفي فقرة واحدة في الرد الأول كتبتها في 16-11-2011 في توضيح خاص لمن قدموا تبرعات


Abdurahman Taha Albarqi المشروع تعثر لاسباب مالية أولا ... وعدم التفاعل مع الفكرة والمشروع من قبل ابناء القرية ... لذلك سيتم تنفيذه حال توفر التكاليف المالية .
http://www.facebook.com/groups/100842273345301/


يا ابو قويهر يقول المثل الصنعاني ( اللي ما يجي مع الحريوة ما يجي بعدها ) لو كان في نية للخير في نفسك كنت بتتبرع من البداية
الأخ محمد ... كل الافكار تاتي مع القات .. وكذالك التكاليف حسبت وقت قات .. وهي بسيطة جدا وكما ترى أن 5 اشخاص من 1200 نسمة حسب التعداد العام لمائلة تبرعوا بأكثر من 130,000ريال .. ما بيقدرش 1195 نسمة تقديم 570,000 ريال .. هذا ولا بالخيال .. المشكلة كانت ثقتنا كبيرة بابناء القرية في التفاعل مع الفكرة .. وتقديم العمل اليدوي الذي يعتبر نصف عمل المشروع ... التبرعات فقط للاعمال المساعدة للحرارة والمتخصصين ... لكن أغلب ابناء القرية تفاعلوا مع الفكرة في مجالس القات فقط ... وانت ربما تفاعلت مع الفكرة في جلست شاهي ... وحبيت تعمل زوبعة في فنجان ... وعليك أن تقدر ظروف اشخاص كانوا يطمحوا بان يخدموا قريتهم ومستقبل ابنائها في القرية .. وواجهوا كل هذا الخذلان من اخوانهم .. والله لو كنا نملك تكلفة المشروع .. ما عرضنا الفكرة على العامة ولا طلبنا من اخواننا تقديم ريال واحد

_______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhmnantaha.blogspot.com/
محمد أبوتركي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 29
الإقامة : الرياض
المزاج : رايق مره
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 298
كلمات تعجبني : : أتقي شر من أحسنت إلية

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الإثنين ديسمبر 05, 2011 5:17 am

شكرآ ياستاذ عبدالرحمن على التوضيح وانا ليس ادري ان باب التبرع مازل مفتوح اذآ سوفا اكون من المساهمين قريبآ


اما الأخ مثني اقول لة كفايه إستهتار بالناس ومن حقي ان اناقش وأستفسر ولماذا لاتوضح كما
وضح عبدالرحمن
المعذررررررررررررة منكم[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوقويهر
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 132

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:59 am

ياعبدالرحمن لوكنت مخزن جنبك وقت الساعة السليمانيه لمن نزله الفكره كنت شتبرع
بس مهلناش وحتى الي يجددو مخليتلهنش حالهن التجدود مكانو معاونه للعروس والى شتنتقد حتى على التجدود هههههههههههههههههه

وبعدين الشباب يخزنو وهن ساكتين من غير فكر يعني عادي


وأنا أسف ياجماعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثنى الامير
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 34
الإقامة : mothana_am@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
مقدار الإعجاب : 6
نقاط التميز : 274

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 4:14 am

شكرا لكم جميعا (( لننا جميعا نبحث عن مصلحة القرية ))

عذرا واسفين (( للجميع ))

دمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد أبوتركي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 29
الإقامة : الرياض
المزاج : رايق مره
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 298
كلمات تعجبني : : أتقي شر من أحسنت إلية

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 5:51 am

شكرآ مثني على فهم قصدى
هكذا يكون نقاط الحوار 1~ رد قاصى 2~ سؤفهم 3~ شتم 4~رفض 5~ اعتذار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوقويهر
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 132

مُساهمةموضوع: رد: عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 8:58 am

شكرآ لك أخي مثنى على تقبل النقد وأتمنا أن تضل دومآ هكذا ( الوجه المشرق للمنتدى )


محمد أبو تركي ماشاء الله قدك أستاذ في الحوار ونقاطة بس أنا قريتو نقاط الحوار وملقيتوش النقطة الثالثة والرابعة من أين جبتهن أو بأي صفحه قريتهن عالمنا لوسمحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبد الرحمن طة والمصدات الوهمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية مائلة - دبع الداخل  :: منتدى قرية مائله :: الملتقى-
انتقل الى: