قرية مائلة - دبع الداخل
مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

قرية مائلة - دبع الداخل


 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

مارأيك بالمنتدى في عامه الأول؟
لبى طموحنا
88%
 88% [ 23 ]
لم يكن بالمستوى المأمول
8%
 8% [ 2 ]
كان سيئا
4%
 4% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 26
 

كاتب الموضوعرسالة
محمد حسن العنيبي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1434
العمر : 31
الإقامة : صنعاء
تاريخ التسجيل : 11/08/2007
مقدار الإعجاب : 11
نقاط التميز : 1261

مُساهمةموضوع: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الأربعاء أغسطس 06, 2008 12:35 pm




تاريخا مهما اقترب موعده
ومعه تقترب ذكرى تهم الجميع
أعتبرها لقريتنا عيدا
ولا بد أن تخلد نشيدا


نعم لا بد أن نضحك كثيراً في عيدنا

فالمناسبة ليست هامشية
لأننا نزعم ( واثقين )
أن رصيد المنتدى في الثاني عشر من شهر أغسطس هو 365 يوماً

إنه عام كامل عام من العطاء والبذل والجهد والسهر
ليكون منتدى أبناء مائلة مزاراً يجمع الروعة ويبرز الجمال ..
سنفرح كثيراً في ثنايا هذا العيد
ومعنا سيفرح ربيع المنتدى من الحسن حتى كاد أن يتكلمَ
سيتحول نهار قريتنا إلى ضياء وليله إلى بهاء
كيوم مغاير في عدته وعتاده
فها هنا تدلت فوانيس العرس الجماعي
وفاز الجميع بلا أستثناء

؛؛؛؛؛
لست انوي أن أرمي الأمور بأمجاد المجدلية
أو أغير واقع صعباً نعشيه

ولكن وعلى الرغم من كل الصعوبات
فإن الأيادي ضلت ساهرة على مخاض المنتدى اليمني منذ عام كامل
كان المخاض عسيراً
والولادة صعبه
إلا أنها بشرت بعد ذلك بمولود جديد انه منتدى أبناء مائلة

أول منتدى لقرية يمنية على شبكة الإنترنت
أنفتحت أبواب الأماني
وانتفخت مظلة الشفق وغرد اليمن تحت راية الغسق المنصورة

تعددت مرافئ الفرحة على حناجر الأعضاء
ظل أصدقاء الحرف في المنتدى

ظلوا يحلمون في حجرات قلوبهم ويسكنون حلمهم (الماروني) بولادة المنتدى !!
عام كامل من البذل

بدا المنتدى فيه أحياناً باهتاً
كسوف جزئي

أو كلي لا يهم

فقد أختلطت المدارات الفلكية مع بعضها البعض !!!

ولكن المهم هو أن المنتدى لا يغيب حتى يعود أفضل من ذي قبل ..





فرحتنا الآن تكبر وتكبر

حتى تكاد الهامات تعانق السماء !!

على رسلك ايتها الفرحة


طيري في الفضائات حومي في السماوات

وانثري عطري وعبقي !!

خبريهم أن المنتدى سيولد في 12 أغسطس من هذا العام عملاقاً من جديد بعد مخاض طال أمده !!

لقد سرق عيد المنتدى من العيون الغزل والتغزل !!


هذا المنتدى الذي جعله الأعضاء لهم (مزاراً) وحق لهم أن يفعلوا

وفتحوا باب المثابرة لأنامل قدمت وأخرى قادمه لتعيد للجسد المنتدى المسجي

روحة الجميلة وليكون في الصفوة !!
،،،،،،

(دعوه )
فلنصنع معا غدا أكثر ازدهارا لمنتدانا
ولنجعل من هذا العيد فرصة لطرح الأراء
ومسامحة من أخطأ في حقنا فقد ولد المنتدى ليجمع لا ليفرق

وعلينا أن نبرز النواقص لكي نستفيد في المرحلة المقبلة
،،،،،،،،
(رسالة شكر )

وهنا لابد أن أشكر كل منتسبي المنتدى من أعضاء ، ومشرفين
فأقول لهم شكرا لوقوفكم من أجل انجاح منتداكم
وأهنئكم على مرور عام من التميز والعطاء

مع تحياتي مدير المنتدى محمد حسن


عدل سابقا من قبل محمد حسن العنيبي في الجمعة نوفمبر 14, 2008 8:54 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mailah.my-goo.com
هيمان
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 22/06/2008
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : -21

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الأربعاء أغسطس 06, 2008 9:29 pm

بصراحه أنت الأجمل في هذا المنتدى وقد قمت بعمل جبار لن نستطيع ان نقدر ثمنه

وقد تفاجأت حينما وجدت هذا المنتدى وبهذه الصوره والاناقه والذي بذلت فيه الكثير من وقتك فلك جزيل الشكر والتقدير والاحترام
وكثر الله من امثالك وكما نشكر الاخوه المشرفين جميعا




والف الف الف الف مليون مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* قلب الأسـد *
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 330
الإقامة : بَلْدَةٌ طَيِّبَةٌ وَرَبٌّ غَفُورٌ
المزاج : مـسطول
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 42
كلمات تعجبني : : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الأربعاء أغسطس 06, 2008 11:30 pm








كـل عـام ومنتـدانا الحبيب بخـير

ألف مبــروك وعقبال المليــون ..

حبيت أكون من المهنئـين لهـذا الإنجاز

ويسعدنا الإنضمام إليكم ومشاركتكم في هذا الصرح الرائـع

أكتـفي بالحضـور هُنـا ..



إلى من قطف الإبتسامة وطبعها على أحزاني


إلى من علمني فـن العبارة وكسر حواجز قلمي

أقـول لـك ..

:: كل عام وأنت بخير ::

MaBroOoOoOoK

تحـياتـي الخـالصة ,,,


عدل سابقا من قبل ®™¶ قلب الأسـد ¶™® في الجمعة أغسطس 08, 2008 12:41 am عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الغيرة
عضو
عضو
avatar

عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الخميس أغسطس 07, 2008 12:28 am











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابر سبيل
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 834
الإقامة : يمني الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007
مقدار الإعجاب : 4
نقاط التميز : 315
كلمات تعجبني : : في سباق التميز ليس هناك خط نهاية

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الخميس أغسطس 07, 2008 12:42 am


أخي الحبيب..محمد
أشكرك على هذه الكلمات التي بسطتها لنا كبساط مخملي تلامس شغف القلوب بسرد يفوق الوصف وروعة تتعدى الخيال وحقائق لا تحتاج إلى دليل

نعم .....من حقنا عزيزي أن نفرح وأن نحتفل ما دمنا قد مضينا قدما في تدوين تاريخ مجيد لقريتنا الحبيبة

قائدنا البديع......لا تظن أنك ستمضي وحيدا دون سند أو رفيق
بل ...سر وعين الله ترعاك وقلوبنا قلبا وقالبا بجانبك تمضي بكل بسالة وثبات لتحقيق أحلامنا المنشودة وثق بأن معك رجال لا تستهويهم الشهرة والقيل بقدر ما يستهويهم بناء التاريخ وتسطير الحقائق وخدمة الحاضر وإعداد مستقبل أروع للجيل القادم.

لن أطيل كثيرا.........
ولكن نعم ..سنحتفل معك بكل جوارحنا
سنسطر الكلمات ...
وسنصيغ أجمل العبارات
وسنكتب أحلى الأناشيد
وسنضئ لقريتنا قناديل الفرح

سنطرح بإذن الله مواضيع نغوص فيها في رحاب الماضي الجميل ونقف نطالع الحاضر وما يحيط به ونضع اللبنات والتصورات للغد القادم

في هذه الإحتفائية سنتكلم ونتحدث ولكن فقط سنحوم حول شيئين هما عملان لوجهة واحدة قريتنا مائلة ومنتدانا الحبيب وحولها سنشدو و نغني ليعرف الجميع أننا سنواصل الأفراح مهما توقفت شهرزاد عن الكلام المباح منذ عقود قد خلت.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انورالقاضي
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

عدد الرسائل : 810
تاريخ التسجيل : 09/05/2008
مقدار الإعجاب : 5
نقاط التميز : 295

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الخميس أغسطس 07, 2008 8:44 am




عقبال
مليون شمعة يا منتدانا
وإلى ألامام
]

لتبقى يا منتدانا الرائع مزدحماً بروح المحبه وألاحترام

يداً بيد إلى الأمام


ألشكر ألمفعم بالحب وألاحترام للأخ/[/size
]
محمد حسن العنيبي
الذي أخرج هذا ألإنجاز ألعظيم إلى النور






خالص ألحب وألاحترام لكل ألاعضاء في منتدى مائله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@@@
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 225
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/12/2007
مقدار الإعجاب : 0
نقاط التميز : 3

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 12:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرحب بالجميع في .. ((( منتديات مائلة)))

اليوم نرحب بعطر المنتدى وبريقه وصاحب الامتياز وبجداره أخ لنا جميعا نكن له كل احترام وتقدير(محمد حسن)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدنبيل
مشرف الأقسام التقنية
مشرف الأقسام التقنية
avatar

عدد الرسائل : 1012
العمر : 29
الإقامة : الحديده
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 03/12/2007
مقدار الإعجاب : 14
نقاط التميز : 623
كلمات تعجبني : : قبل أن تنام سامح الأنام

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 2:47 am






..,,؛؛::كل عام وكل اعضاء منتدانا بخير::؛؛,,..


؛؛وكل الشكر والتقدير لكل الجهوود المبذولة ؛؛


انا اعترف لكم ... لازلنـــا في بــداية المشوار .. وامامنـــا الكثير والكثير لننجزه
فلم نصل الى مرادنـــا ومبتغانـــا الى الان
وهو التميز من بين جميــع المنتـــديــات على شبكة الانترنت
التميز ليس بعدد اعضائنـــا ...
ولا بكثرة مواضيعنـــا ...
بل بصفتنـــا اخوه ... نتشارك ايام حياتنـــا بما هو مفيد وممتع ...
اسأل الله عز وجل ان يوفقنـــا ويوفقكم لما يحب ويرضى


,,؛؛:: باقة ورد لكل عضو في منتدى مائله الغالي ::؛,,؛

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابويحي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 121
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 07/11/2007
مقدار الإعجاب : 1
نقاط التميز : 96

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 9:20 am

تمر الايام كجريان ماء الانهار
ويقولون مر و هذا الاثر
فختر لنفسك اثرا تتركه بين الناس ( اثرا محمودا لا اثرا مذموما )
لقد كانت فكرة انشاء هذا المنتدى هي التواصل ولقا محبة وتجمع على طاعة وثقافة ومعالجة مشاكل ونشر افكار ترتقي بنا الى الافضل ومواكبة التطور النوعي .
الا ان البعض وهم قلة ارادو الى ان ينحوا بهذه الفكرة الى غير مسارها الصحيح ، وكرسوا جهدهم الى بث الحقد والبغضاء عن طريق نشر الافكار الخبيثة والحقاق التي تفرق بين الناس وتنشر البغضاء بينهم ولكن هيهات فان الخير يطغى عل الشر .
وهانحن نشرف على اطفاء الشمعة الاولى لهذا المنتدى نتمنى من كل الاعضاء ان يدعمو فكرة اقامة هذا المنتدى والرقي به نحو الافضل ,
وهنا انتهز الفرصة لاهنئ كافة الاعضاء بهذه المناسبة الغالية علينا والتي جمعتنا في هذا المنتدى وقربتنا باناس من قريتنا كنا بعيدن عنهم ومع اطلالة عام جديد ورقي كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابر سبيل
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 834
الإقامة : يمني الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007
مقدار الإعجاب : 4
نقاط التميز : 315
كلمات تعجبني : : في سباق التميز ليس هناك خط نهاية

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 9:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد حسن العنيبي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1434
العمر : 31
الإقامة : صنعاء
تاريخ التسجيل : 11/08/2007
مقدار الإعجاب : 11
نقاط التميز : 1261

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 11:41 am


الإخوة الأعضاء :

بمناسبة الذكرى الأولى للمنتدى فإني أتمنى من الجميع المشاركة بطرح آرائهم وكتاباتهم حول المنتدى وحول قريتنا الحبيبة فالعيد عيد المنتدى وهو عيد لمائلة فاكتبوا كل ما برؤؤسكم حولهما وابدأو بطرحها في تاريخ12 يوم المناسبة وسيستمر الاحتفال بالمناسبة لمدة أسبوع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mailah.my-goo.com
عابر سبيل
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 834
الإقامة : يمني الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007
مقدار الإعجاب : 4
نقاط التميز : 315
كلمات تعجبني : : في سباق التميز ليس هناك خط نهاية

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 12:16 pm

يا شباب لا تنسوا مشاركاتكم ابتدأ من تاريخ 12

ولي طلبات منكم كلكم

الأستاذ أنور...مطلوب منه بألا يحرمنا من مواضيعه الرائعة

وللوالد عمر العنيبي والأمير أنتم أصحاب الخبرة ضعوا لنا ماضينا الحلو هنا وانبشوا تاريخ مائلة لتخرجوا لنا جانبها المضيء وذكرونا بأيامكم وذكريات طفولتكم بالمناسبة

وللأخ أبو الرشيد والأخوة المغتربين اكتبوا عن مشاعركم وانتم خارج الوطن وسطروا آهات الاغتراب هنا وكيف ينظر المغترب للمنتدى

الاستاذ خالد.. المبدع نجيب " لا تنسونا من طلاتكم الحلوة آن الأوان المناسب لكيتسطروا صفاحت منتدانا باقلامكم الجميلة

قلب الاسد....ملك الاحزان::::::كلماتكم الرائعة لا بد أن تزيين يوميات الاحتفائية وانتم من سيعزف السيمفونية

الاستاذ كمال......انعش قسم التراث وفجره بلا هوادة" مسموح التفجير هذه المرة"

محمد نبيل..... الله يزيد ويبارك انطش الأفكار هذا الاسبوع فأنت ممن سيحييون الأفراح

عفوا يا اخوان والله مستعجل وحاس اني نسيت الكثييرين و من المفروض لو اشتى احدد كم وكم فكل المنتدى صعب اسجل اسماء ( بس اللي يجي بعدي يكتب يكمل الدعوة )

كل الاخوة
جميع الاقلام أرجوكم من شأن المنتدى ولأجل مائلة الغالية جهزوا مشاركات لنستمتع بها فنحن متعطشين لمشاركاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الرشيد
مشرف القسم الديني
مشرف القسم الديني
avatar

عدد الرسائل : 824
الإقامة : جمهورية الصين الشعبية
تاريخ التسجيل : 19/04/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 402
كلمات تعجبني : : عش ما شئت فإنك ميت ، و أحبب من شئت فإنك مفارقه، و اعمل ما شئت فإنك مجزي به

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الجمعة أغسطس 08, 2008 1:19 pm

أهوى بلادي ولا أنسى مودّته وامحض الحب في سري وفي علني
يا ليته لم يكن يوم ولـدت به إن لم أقم هاتفاً لبــيك يا وطـني


ما غابت الشمس أو لاحت لمغترب إلاّ لتنقل عن أوطانه لمعـــا
يحيـا المهاجر والذكرى تؤرّقــه ولا تهادنه إلا إذا رجــــعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البلبل الحزين
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 06/01/2008
مقدار الإعجاب : 1
نقاط التميز : 6

مُساهمةموضوع: منتدانا والعام الأول   الإثنين أغسطس 11, 2008 1:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم

لست أدري كيف أبدأ ، ذلك لأنني لم أتمرس على كتابة المقدمات لكنني سأدخل وبلا مقدمات ، وبعد أن أهنئكم جميعا ، وأشد على أيد يكم لأقول لكم (كل عام وأنتم بخير ).
وبعد :-
لقد وجدنا في هذا المنتدى تنفسا ومساحة فسيحة للتعبير عن مكنونات النفس ، وما يختلج في طياتها من أفكار ومفاهيم خلاقة ترتقي بثقافتنا للأعلى ، وترسخ مبدأ التكافل والمحبة بيننا . ويعود الفضل لأهل الفضل الأستاذ/ محمد حسن صاحب الفكرة وراعيها ولكل المشرفين نتقدم بالشكر الجزيل على ما يبذلوه من جهد وما يقدموه من عصارة فكر وعلى ما يقدموه للرقي بمنتدانا .
ولا يمنع من أن يوجد بيننا من هو ضد سنة التطور ، ومنطق العصر فهو ضد الحرف والكلمة الطيبة ، ولكني على يقين بأنها (أي الكلمة الطيبة ) ستظل وسيلتنا لإزالة التخلف بكل أشكاله ، والعادات القبيحة بكل ألوانها ، وسيبقى تيار الكلمة جارفا وينابيعها عذبة متدفقة طالما ولدينا رجالا لديهم من الوعي والإدراك بحجم المسؤولية وهو ما جعلنا ننعم اليوم بثمار هذا المنتدى وما أتاحه لنا من الغوص الى أعماق الأ فكار أو الإبداعات ومن كل مبدع موهوب من أبناء دبع ، وهو ما جعلني أشعر بنشوة .
كنشيد البلبل الحاني ـ ـ ـ ـ ـ على غــــصــــــن النقــــــــــــاء
كالربيع الطلق يشدو ـ ـ ـ ـ ـ كـــســـويعـــــات الـلقـــــــــــاء
بجمال الروض والنهر ـ ـ ـ ـ ـ فهو الغيث لروحي وبها اعتنقا
فأنت يا أستاذ محمد ـ ـ ـ ـ ـ ـ أجمل روحا وشكلا وأعلى في الجمع يدا
فاعطني الورد جميلا ـ ـ ـ ـ ـ واحفظ الأخلاق والأعراف والمعتقدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر العنيبي
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 276
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
مقدار الإعجاب : 5
نقاط التميز : 215

مُساهمةموضوع: عقبال المائة سنة   الإثنين أغسطس 11, 2008 1:49 am

نحتفل جميعا بمرور عام على تأسيس الأستاذ / محمد حسن لمنتدى مائلة والذي يعد اليوم منبعا من منابع المعرفة والثقافة والإبداع ينثر زهرا وعطرا وحرفا ، وفي الشمعة الأولى يمتد الفضاء رحبا في كل اتجاه لاتحده السهوب ويتسع باتساع آمالنا .

ألسنا عشاقا لكل ما هو جميل وما يمثله هذا اليراع المهترئ بالصب الا بعضا من هذا الجمال .
فقد فاض هذا المنتدى بالكثير عن الزمان وعلوم الإنسان ، ومهادنة الرياح للأشجار وتساقط الأمطار وتفجر الأنهار ، وأنا أكتفي بالإنصات والتأمل لكل هؤلاء فيما يكتبون .
تطويني تحت نثار كلمات عاشقة .. أغرق في غمار قصة حنونة ..
تحية كل التحية للأستاذ / محمد حسن ذلك المبدع والذي شهادتي فيه مجروخة كونه ابني ولكنني أجدني مضظرا لأن أقول كلمة شكر ، ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .
فلقد أجرى جداول العطاء وفجر الطاقات الخلاقة ، فإلى الإنسان النقي في زمن الغبار أهدي كل باقات الورد والى كل الشباب وكل عضو في منتدى مائلة باقة ورد وحب لكل الذين سطروا فكان نجاحهم وقدرتهم على بناء الصورة الطازجة والإستعارات المدهشة فتحدوا الرتابة ، والتقليد واللصق وأظهروا مواهبهم فبدون موهبة تتحول الكلمات الى جثث من الحبر على الورق ، قد تكون مصحوبة بموسيقى عالية أو خافتة أو لا تكون ولكنها في كل الحالات صناعة من خارج الروح ومفردات فاقدة للنكهة والا رتعاشة . فمن نشيد الراعي نصنع نجوما وغيوما وسماء .
كل عام والجميع بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الرشيد
مشرف القسم الديني
مشرف القسم الديني
avatar

عدد الرسائل : 824
الإقامة : جمهورية الصين الشعبية
تاريخ التسجيل : 19/04/2008
مقدار الإعجاب : 2
نقاط التميز : 402
كلمات تعجبني : : عش ما شئت فإنك ميت ، و أحبب من شئت فإنك مفارقه، و اعمل ما شئت فإنك مجزي به

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الإثنين أغسطس 11, 2008 5:27 am

وانا بدوري اهنئ كل الاعضاء واشكر الا خ محمد حسن لما قدمه لنا وقصر لنا المسافات وبنى لنا جسر التواصل هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثنى الامير
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 34
الإقامة : mothana_am@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
مقدار الإعجاب : 6
نقاط التميز : 274

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الإثنين أغسطس 11, 2008 6:56 am



اليوم نحتفي بالكلمة ونحتفي بالحرف ونزين المنتدى بقناديل الكلمات التي تضئ لنا درب التواصل بين الأحبة .

إن هذه البذرة التي زرعها شابا.. عبَر جسر المستحيل والتمني .. الي شاطئ الإرادة وحقق ذلك الحلم ولامس الواقع ..

وترجم المثل القائل (الإرادة هي جهد متواصل , به يوطد الإنسان مركزة , ويقاوم ويكافح ويفرض شخصيته )

وكما قال علماء النفس(( بداية الإرادة حلم والحلم إذا سيطر على العقل والفؤاد فلا بد أن يتحقق )



إن حبر أقلامكم ويرقان أناملكم هي التي سقت هذه البذرة فارتشفت من بحر إبداعكم ونمت سريعا بفضل سماد كلماتكم الصادقة ..ونحن نجنى ثماراً مفعمة بالفائدة تتجلى بجملة (( إننا أسرة واحدة )) .

لقد ساح حبر أقلامكم وتشعب عبر أقسام المنتدى وتنوع بين حقول الكلمة ... بين الثقافة وبين الشعر .. وبين القصة والحكمة .. و وبين الحدث الاجتماعي والنبأ اليومي ..

أننا نطفي الشمعة الأولي وقد سطرنا المنتدى فناً وإبداع با أعذب الكلمات وعلينا نحتفي بهذا اليوم ونواصل المسير بنور الكلمة الصادقة ...

وقد قيل ( افعل كل ما تستطيع من خير … وبكل ما تستطيع من وسائل …وبكافة الطرق الممكنة …كلما اتحيت لك الفرصة …الى اكبر عدد من الناس .. لأطول فترة ممكنة … وسوف يكون جزأك عند الله كبير. والنجاح المطلق والسعادة الكاملة في الحياة .)

الأستاذ ((محمد حسن ))

مهما كان حجم وكبر شهادات التقدير ..ومهما انهالت عليك الكلمات العذبة الصادقة في التعبير ...

ومهما تزينت رفوفك بهدايا الإعجاب ...ولا إن احتكرت اسطر الصفحات ..لا أكتاب أجمل الكلمات..

ولو أطلقت لقلمي العنان لما توقف ، ولو كتب لما نصف ، ولو انه وصف لما استطاع ، فقد كنت كوكبا دريا أضاء لنا الطريق ومصباح دجى قد أنار لي دروب الإبداع...

ورغم ذلك ..ستضل ذاتي وجميع جوارحي عابسة في ذاتي لأنها لم تفيك حقك..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثنى الامير
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 34
الإقامة : mothana_am@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
مقدار الإعجاب : 6
نقاط التميز : 274

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الإثنين أغسطس 11, 2008 7:27 am

اليوم نحتفي بالكلمة ونحتفي بالحرف ونزين المنتدى بقناديل الكلمات التي تضئ لنا درب التواصل بين الأحبة .

إن هذه البذرة التي زرعها شابا.. عبَر جسر المستحيل والتمني .. الي شاطئ الإرادة وحقق ذلك الحلم ولامس الواقع ..


وترجم المثل القائل (الإرادة هي جهد متواصل , به يوطد الإنسان مركزة , ويقاوم ويكافح ويفرض شخصيته )

وكما قال علماء النفس(( بداية الإرادة حلم والحلم إذا سيطر على العقل والفؤاد فلا بد أن يتحقق )



إن حبر أقلامكم ويرقان أناملكم هي التي سقت هذه البذرة فارتشفت من بحر إبداعكم ونمت سريعا بفضل سماد كلماتكم الصادقة ..ونحن نجنى ثماراً مفعمة بالفائدة تتجلى بجملة (( إننا أسرة واحدة )) .

لقد ساح حبر أقلامكم وتشعب عبر أقسام المنتدى وتنوع بين حقول الكلمة ... بين الثقافة وبين الشعر .. وبين القصة والحكمة .. و وبين الحدث الاجتماعي والنبأ اليومي ..

أننا نطفي الشمعة الأولي وقد سطرنا المنتدى فناً وإبداع با أعذب الكلمات وعلينا نحتفي بهذا اليوم ونواصل المسير بنور الكلمة الصادقة ...

وقد قيل ( افعل كل ما تستطيع من خير … وبكل ما تستطيع من وسائل …وبكافة الطرق الممكنة …كلما اتحيت لك الفرصة …الى اكبر عدد من الناس .. لأطول فترة ممكنة … وسوف يكون جزأك عند الله كبير. والنجاح المطلق والسعادة الكاملة في الحياة .)

الأستاذ ((محمد حسن ))

مهما كان حجم وكبر شهادات التقدير ..ومهما انهالت عليك الكلمات العذبة الصادقة في التعبير ...


ومهما تزينت رفوفك بهدايا الإعجاب ...ولا إن احتكرت اسطر الصفحات ..لا أكتاب أجمل الكلمات..

ولو أطلقت لقلمي العنان لما توقف ، ولو كتب لما نصف ، ولو انه وصف لما استطاع ، فقد كنت كوكبا دريا أضاء لنا الطريق ومصباح دجى قد أنار لي دروب الإبداع...

ورغم ذلك ..ستضل ذاتي وجميع جوارحي عابسة في ذاتي لأنها لم تفيك حقك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثنى الامير
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 34
الإقامة : mothana_am@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
مقدار الإعجاب : 6
نقاط التميز : 274

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الإثنين أغسطس 11, 2008 7:28 am

اليوم نحتفي بالكلمة ونحتفي بالحرف ونزين المنتدى بقناديل الكلمات التي تضئ لنا درب التواصل بين الأحبة .

إن هذه البذرة التي زرعها شابا.. عبَر جسر المستحيل والتمني .. الي شاطئ الإرادة وحقق ذلك الحلم ولامس الواقع ..


وترجم المثل القائل (الإرادة هي جهد متواصل , به يوطد الإنسان مركزة , ويقاوم ويكافح ويفرض شخصيته )

وكما قال علماء النفس(( بداية الإرادة حلم والحلم إذا سيطر على العقل والفؤاد فلا بد أن يتحقق )



إن حبر أقلامكم ويرقان أناملكم هي التي سقت هذه البذرة فارتشفت من بحر إبداعكم ونمت سريعا بفضل سماد كلماتكم الصادقة ..ونحن نجنى ثماراً مفعمة بالفائدة تتجلى بجملة (( إننا أسرة واحدة )) .

لقد ساح حبر أقلامكم وتشعب عبر أقسام المنتدى وتنوع بين حقول الكلمة ... بين الثقافة وبين الشعر .. وبين القصة والحكمة .. و وبين الحدث الاجتماعي والنبأ اليومي ..

أننا نطفي الشمعة الأولي وقد سطرنا المنتدى فناً وإبداع با أعذب الكلمات وعلينا نحتفي بهذا اليوم ونواصل المسير بنور الكلمة الصادقة ...

وقد قيل ( افعل كل ما تستطيع من خير … وبكل ما تستطيع من وسائل …وبكافة الطرق الممكنة …كلما اتحيت لك الفرصة …الى اكبر عدد من الناس .. لأطول فترة ممكنة … وسوف يكون جزأك عند الله كبير. والنجاح المطلق والسعادة الكاملة في الحياة .)

الأستاذ ((محمد حسن ))

مهما كان حجم وكبر شهادات التقدير ..ومهما انهالت عليك الكلمات العذبة الصادقة في التعبير ...


ومهما تزينت رفوفك بهدايا الإعجاب ...ولا إن احتكرت اسطر الصفحات ..لا أكتاب أجمل الكلمات..

ولو أطلقت لقلمي العنان لما توقف ، ولو كتب لما نصف ، ولو انه وصف لما استطاع ، فقد كنت كوكبا دريا أضاء لنا الطريق ومصباح دجى قد أنار لنا دروب الإبداع...

ورغم ذلك ..ستضل ذاتي وجميع جوارحي عابسة في ذاتي لأنها لم تفيك حقك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابر سبيل
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 834
الإقامة : يمني الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007
مقدار الإعجاب : 4
نقاط التميز : 315
كلمات تعجبني : : في سباق التميز ليس هناك خط نهاية

مُساهمةموضوع: المنتدى......عام من التميز والنجاح   الإثنين أغسطس 11, 2008 10:24 am



المنتدى ..... عام من النجاح

ها نحن أحبائي الكرام أغلقنا صفحات عام مضى منذ أن تم إطلاق هذا المنتدى الغالي على قلوبنا ونحن نلج في صفحات عام أخر أتمنى أن يكون كسابقه بل أفضل.

نقف قليلا لنتذوق طعم النجاح وكيف كان ولماذا أصلا هو نجاح ؟

لا شك أن النجاح مشاعر جميلة تنتاب إحساسنا حينما نتفكر كيف كنا قبل عام وكيف أصبحنا الآن.

ما مدى التقارب الذي حدث بعد كل الجفاء الذي كان حاصل ؟

كم من شخص اقتربنا منه وعرفناه ولمسنا جوانبه المشرقة
من خلال هذا المنتدى؟

مشاكل عديدة ناقشناها هنا طرقناها من مختلف الجوانب وأخذنا كل الآراء ووضعنا أفضل الحلول.

من خلال المنتدى ازدادت الهمة لدى القلوب وزاد حب الأرض والوطن وتحركت غرائز الخير في القلوب؟

هو نجاح بكل ما تحمله الكلمة من معنى فلم يكن يتوقع أبرز المتفائلين أن نصل إلى ما وصلنا.

هذا الحصاد جاء اثر جهد عظيم واهتمام جسيم من قبل كل أحبائنا في رحاب المنتدى.

لم يكن هذا النجاح محض صدفة أو جاء على طريق مفروشة بالورود بل جاء بهمة رجال وتنقيح أفهام وتفاني همم وجهد عقول وروعة أقلام .

عام من النجاح من المفترض أن يسجل بأحرف من نور وحروفه ينبغي أن تسطر بالذهب لا بمائه ونجاحه ليس مستبعدا أن يدرج في المناهج وترانيمه من الأحرى أن ينشدها أطفالنا في طوابيرهم المدرسية.

كان العام الأبرز في العصر الحاضر ؟
فاق أهدافه المرسومة من مختلف الجوانب...
نعم هناك أخطاء وقليل من القصور
لكنها ليس إلا مجرد قطرات لمياه غزيرة وبحار عميقة.
وسنحاول بإذن الله قدر الإمكان تدارك تك العثرات مستقبلا.

عام هو .... الأحلى .... الأفضل .... الأجمل ... الأروع

وأتمنى أن لا نقف عند هذا الحد بل يجب أن نتطلع دوما إلى أفضل درجات النجاح.

وبإذن الله سنواصل الإبداع فلا يزال للإبداع بقيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابر سبيل
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 834
الإقامة : يمني الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007
مقدار الإعجاب : 4
نقاط التميز : 315
كلمات تعجبني : : في سباق التميز ليس هناك خط نهاية

مُساهمةموضوع: كيف انضممتَ للمنتدى ؟؟؟؟؟!   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:30 am


كيف انضممتَ للمنتدى

ونحن الآن نعيش في رحاب هذا المنتدى الرائع والغالي على قلوبنا يتذكر المرء اللحظات والبدايات التي سبقت ولوجه إلى هذا المنتدى..
كيف عرف عن المنتدى ومن الذي أخبره وكيف وجد المنتدى؟

أتمنى من كل الأخوة الأعضاء أن يكتبوا ولو بإختصار عن طريقة معرفتهم وإنضمامهم إلى المنتدى!!

هذا الطلب من أجل مزيدا من التعارف والتشويق والغوص معا في الذكريات واستعادة أجمل اللحظات وهو مناسبة أيضا لمعرفة أفضل الطرق التي ساعدت للانضمام إلى المنتدى من اجل تعميم هذه الطريقة والإستفادة منها لدفع الأخوة الذين لا يزالون بعيدين عنا في الإنضمام إلينا.

كل الرجاء أن لا تبخلوا ولو كلفتكم العملية بضع دقائق!
وكل الأمل أن لا تترددوا فدعونا نتشارك في اللحظات الرائعة لكم!!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابر سبيل
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 834
الإقامة : يمني الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/12/2007
مقدار الإعجاب : 4
نقاط التميز : 315
كلمات تعجبني : : في سباق التميز ليس هناك خط نهاية

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:32 am


(أبدء بنفسي من أجل أن يتشجع بعض الإخوة)


بالنسبة لي .........

لم أكن أعلم عن المنتدى أي شيء......
في يوم عيد الأضحى الماضي......تصفحت جريدة مائلة

موضوع شيق شدني للأخ العزيز ...أبو يحيى......عرفت أن هناك منتدى.........
لمحت العنوان في نهاية المقال ... كأنها اللحظة التي انتظرتها طويلا.... وبسرعة أخذت الجوال حفظت عنوان المنتدى.

عندما غادرت القرية بعد انقضاء أيام العيد وبعد سويعات من وصولي إلى المدينة .......>> ارتحت قليلا في البيت........
لاتزال في خاطري شجون لمعرفة الكثير عن المنتدى..
فتحت النت>>> كتبت العنوان >>>......... وبدأت الحكاية .....

شعور جميل ولحظات رائعة رغم أن الأعضاء كانوا لا يزالون قليل

مع الأيام أحسست أنه الأرض الخصبة التي طالما بحثنا عنها لبذر أفكارنا وللبوح عما في نفوسنا.

وبإذن الله أتمنى أن تستمر ما دمت على قيد الحياة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدنبيل
مشرف الأقسام التقنية
مشرف الأقسام التقنية
avatar

عدد الرسائل : 1012
العمر : 29
الإقامة : الحديده
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 03/12/2007
مقدار الإعجاب : 14
نقاط التميز : 623
كلمات تعجبني : : قبل أن تنام سامح الأنام

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 12:44 am

طبعا في ذاك الوقت كان عندي وقت فراغ وحبيت استثمره بشي مفيد وكنت غير مسرور في ذاك الوقت لاني اشوف المنتديات الاجنبية افضل من العربية لانهم لديهم منتديات متنوعه وفي مجالات كثير اما نحن نفس الاقسام والمواضيع اغلبها مكررة وغير مفيدة وفجاة دخلت هذا المنتدى عن طريق اخي لؤي وباذن الله راح ابقى هنا استفيد وافيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انورالقاضي
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

عدد الرسائل : 810
تاريخ التسجيل : 09/05/2008
مقدار الإعجاب : 5
نقاط التميز : 295

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 1:18 am


عام هو .... الأحلى .... الأفضل .... الأجمل ... الأروع


شكراً لك عزيزي عابر سبيل على هذه الكلمه الرائعه في هذه اليوم المباركه للمنتدى العظيم
وأنا أؤؤكد لك هذا النجاح القادم لمنتدانا حالما نكون يداً واحده وندحر جميعاً أرواحنا الشريرة ونبقى هنا بأرواح ترفرف في السماء


بالكلمة المعبرة

بالكلمه الصادقة

بحرية الرأي

ونجعل نهر الابداع يتفجر بين صفحات هذا المنتدى


وكل عام والمنتدى زاخر بالعطاء




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الأحزان
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد الرسائل : 285
العمر : 35
الإقامة : أمانة العاصمه (صنعاء)
المزاج : (هاوي سهر )
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
مقدار الإعجاب : 1
نقاط التميز : 163
كلمات تعجبني : : إذا دعتك َ قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

مُساهمةموضوع: (ذكرى ميلاد منتدى الأحبه )   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 1:57 am

0في يوم فرائحي مختلف عن سائر الأيام

في يوم يقبلُ فيه الزهر ورود البنفسج ويحتضنُ الفل عقود الياسمين
وتتبادلُ القلوب قبلات المحبه لترتسم في (سماء منتدى مائله ) لوحة تنافس لوحة (الموناليزا )
إنها (لوحة الإبداع والروعه والعطاء والتألق )
0 في هذا اليوم الذي نطفىء فيه الشمعة الأولى على مرور عام من ميلاد هذا الصرح الإبداعي الرائع
والذي سعى لإخراجه إلى أرض الواقع خيرةُ ُ من الشباب الذين أصروا على أن تُزخرف أسمائهم
البراقه في سجل المنجزات الجباره
وليصبحوا بهذا الجهد المُضني نجومآ ساطعه تُنير دروب الظلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0 وبهذه المناسبه الرائعه أغتنم الفرصه لأُوجه رسالة حب ووفاء وعرفان بإسم

(مــمــــلـــــكـــــــــة الأحــــــــــــــــــــــــزان )
لكل أحبتي في (منتدى مائله )
وأ ُعاهدكم بأن أ ُعطي لهذا اليوم طابعآ فريدآ في عاصمة الأحزان
وسأ ُشعلُ فيه الشموع تُزينُ أرجاء المملكه
وسأقطعُ كل أشكال الحُزن وسأعزف على أوتار قلبي (أغنية الأحتفال بميلاد منتدى الأحبه )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
0 وهاكم وثيقة الحب الصادق لكم جميعآ
وتأكدوا بأني سأظل ذلك المشتري منكم أحزانكم وهمومكم وسأهب لكم الأفراح
والمسرات 0000
0 أخيرآ تقبلوا مني أرق وأعذب نسائم الحب 0000
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


أخوكم / مـــــــــــــــلك الأحـــــــــــــــــــــــــزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملف خاص باحتفالات الأعضاء بالذكرى الأولى(جميع مواضيع الإحتفال هنا )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية مائلة - دبع الداخل  :: منتدى قرية مائله :: الملتقى-
انتقل الى: